القيم التي
تدعم ثقافتنا.

التعلم

نظرًا لأن واجبنا هو نقل العلم والمعرفة إلى الأجيال الأخرى، لذا نري أن من واجبنا اختيار المصادر الأكثر ثقة والتعلم من خلال مسارات حقيقية حتى لو استغرق ذلك وقتًا أطول. نؤمن أن التحدث على خشبة المسرح هو مسؤولية تتطلب معرفة عميقة بالمجال وليس فقط معلومات من بعض منشورات المدونات.

الشركاء

.

في تعاوننا، نبحث عن التحديات والأفكار الواعدة من جميع أنحاء العالم ونعتبر عملائنا شركاء نجاح على المدى الطويل حيث يتشاركون معنا نفس الأحلام والطموحات في جعل العالم مكانًا أفضل وتحسين حياة الناس.

الشفافية

نؤمن أن المنظمات يجب أن تتمتع بالشفافية؛ لهذا نفضل سياسية الباب المفتوح وتعزيز مبدأ الأسرة حيث لا توجد أسرار. لا نؤمن بالحواجز ونفضل المحادثات ثنائية الاتجاه.

.

نلتزم بالشفافية تجاه

.
المجتمع والطلاب

من خلال العديد من المبادرات والفعاليات والبرامج، نقدم كل ما يحدث في كواليس كويست إلى المجتمع. بمجرد أن نتعلم شيئًا جديدًا، تجدنا نبحث عن الطريقة المناسبة من أجل تقديمه إلى المجتمع والطلاب.

التطوع

.

تضمن سياسة التطوع لدينا أن بيئة العمل في كويست متنوعة دائمًا وأن عمليات التطوع لدينا تتم دون أي تحيز على أساس الجنس أو الدين أو أي أساس آخر.

الأصالة

الأصالة هي القيمة الأساسية في كويست ، نؤمن أن الطريق لتحقيق الأصالة صعب ومكلف لكنه يستحق. وبما أننا نريد كتابة قصتنا الخاصة، فإن هذه القيمة هي كل ما نقوم به محررين في كويست.

نلتزم بالأصالة تجاه العملاء
.

نتأكد أن جميع العملاء الذين نعمل معهم يتشاركون معنا نفس القيم والمبادئ التي نحملها؛ لهذا لا نتشارك مع أي عميل. بعد ذلك نتأكد من صحة فكرة المشروع. كما أننا نؤمن أن من مسؤوليتنا إضافة المزيد للعملاء من أجل زيادة الوعي لديهم بكل ما ينقصهم , حتى إذا لم تكن الحقيقة في صالحنا، نلتزم بأن نكون صادقين مع عملائنا ونتعاون في حل المشكلات وقت ظهورها.

التنوع

.

نؤمن بأن ثقافة الابتكار تتطلب رؤى ومنظورات مختلفة لتزدهر؛ لأننا نؤمن بأهمية تحقيق المساواة في الفرص من أجل تزويد كل متطوع في الفريق بالمصادر اللازمة لإطلاق إمكاناته الكاملة. في كويست ، نلتزم بتهيئة جو يشعر فيه الجميع بالترحاب تمامًا.